هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة هيتاشي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة هيتاشي الوكيل الوحيد لشركة هيتاشي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك هيتاشي

صيانة غسالات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هيتاشي

صيانة غسالات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هيتاشي

صيانة غسالات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة غسالات اطباق هيتاشي

صيانة غسالات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة غسالات اطفال هيتاشي

صيانة غسالات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مجففات ملابس هيتاشي

صيانة مجففات هيتاشي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة ثلاجات نو-فروست هيتاشي

صيانة ثلاجات نو-فروست هيتاشي الوكيل الوحيد في مصر لشركة هيتاشي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة ثلاجات دي-فروست هيتاشي

صيانة ثلاجات دي-فروست هيتاشي الوكيل الوحيد في مصر لشركة هيتاشي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة ثلاجة دوبلكس هيتاشي

صيانة ثلاجة دوبلكس هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة ثلاجة عرض هيتاشي

صيانة ثلاجة عرض هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هيتاشي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هيتاشي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة ثلاجة ميني بار هيتاشي

صيانة ثلاجة ميني بار هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة كولدير هيتاشي

صيانة كولدير هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير هيتاشي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة دسبنسر هيتاشي

صيانة دسبنسر هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر هيتاشي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة ديب فريزر هيتاشي

صيانة ديب فريزر هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة دفايات زيت هيتاشي

صيانة دفايات زيت هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة دفايات كهرباء هيتاشي

صيانة دفايات كهرباء هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة فلاتر مياة هيتاشي

صيانة فلاتر مياة هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مروحة ستاند هيتاشي

صيانة مروحة ستاند هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مروحة راسية هيتاشي

صيانة مروحة راسية هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مروحة سقف هيتاشي

صيانة مروحة سقف هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مروحة حائط هيتاشي

صيانة مروحة حائط هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مروحة ديجيتال هيتاشي

صيانة مروحة ديجيتال هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مكنسة سجاد هيتاشي

صيانة مكنسة سجاد هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مكنسة عربية هيتاشي

صيانة مكنسة عربية هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس هيتاشية هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مكنسة يد هيتاشي

صيانة مكنسة يد هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مكنسة تسوية عشب هيتاشي

صيانة مكنسة تسوية عشب هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة كشافات هيتاشي

صيانة كشافات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مجفف يد هيتاشي

صيانة مجفف يد هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة ريسيفر هيتاشي

صيانة ريسيفر هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة سكوتر هيتاشي

صيانة سكوتر هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة هاف بورد هيتاشي

صيانة هاف بورد هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة بوتاجازات هيتاشي

صيانة بوتاجازات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة بوتاجاز بلت ان هيتاشي

صيانة بوتاجاز بلت ان هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة فرن هيتاشي

صيانة فرن هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة فرن بلت ان هيتاشي

صيانة فرن بلت ان هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة مايكروويف هيتاشي

صيانة مايكروويف هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة سخان فوري هيتاشي

صيانة سخان فوري هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة سخان غاز هيتاشي

صيانة سخان غاز هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة سخان كهرباء هيتاشي

صيانة سخان كهرباء هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة سخان مركزي هيتاشي

صيانة سخان مركزي هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة عجان هيتاشي

صيانة عجان هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة هيتاشي)

صيانة هيتاشي
صيانة خلاطات هيتاشي

صيانة خلاطات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة هاندبلندر هيتاشي

صيانة هاندبلندر هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات هيتاشي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة هيتاشي
صيانة مفرمة هيتاشي

صيانة مفرمة هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة كاتل هيتاشي

صيانة كاتل هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة شفاط هيتاشي

صيانة شفاط هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة ماكينة حلاقة هيتاشي

صيانة ماكينة حلاقة هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة بيبي ليس هيتاشي

صيانة بيبي ليس هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة استشوار هيتاشي

صيانة استشوار هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة مكواه شعر هيتاشي

صيانة مكواه شعر هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة مكواه ملابس هيتاشي

صيانة مكواه ملابس هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة مكواه بخار هيتاشي

صيانة مكواه بخار هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة غرفة تبريد هيتاشي

صيانة غرفة تبريد هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة تكييف مركزي هيتاشي

صيانة تكييف مركزي هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة تكييف سبليت هيتاشي

صيانة تكييف سبليت هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة تكييف شباك هيتاشي

صيانة تكييف شباك هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة تكييف صحراوي هيتاشي

صيانة تكييف صحراوي هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة تكييف محمول هيتاشي

صيانة تكييف محمول هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة كاسيت هيتاشي

صيانة كاسيت هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة كاسيت هيتاشية هيتاشي

صيانة كاسيت هيتاشية هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هيتاشية هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هيتاشية هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة موبايل هيتاشي

صيانة موبايل هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة تليفونات هيتاشي

صيانة تليفونات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة اجهزة سنترال هيتاشي

صيانة اجهزة سنترال هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة تليفون لاسلكي هيتاشي

صيانة تليفون لاسلكي هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة هيتاشي
صيانة تاب هيتاشي

صيانة تاب هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة اي باد هيتاشي

صيانة اي باد هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة اي بود هيتاشي

صيانة اي بود هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة شاشات ال اي دي هيتاشي

صيانة شاشات ال اي دي هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة شاشات ال سي دي هيتاشي

صيانة شاشات ال سي دي هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة شاشات بلازما هيتاشي

صيانة شاشات بلازما هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة تليفزيونات هيتاشي

صيانة تليفزيونات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة هوم ثيتر هيتاشي

صيانة هوم ثيتر هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة سماعات هيتاشي

صيانة سماعات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة لاب توب هيتاشي

صيانة لاب توب هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب هيتاشيك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة كاميرات مراقبة هيتاشي

صيانة كاميرات مراقبة هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة كاميرات ديجيتال هيتاشي

صيانة كاميرات ديجيتال هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة كاميرات فيديو هيتاشي

صيانة كاميرات فيديو هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة اجهزة طبية هيتاشي

صيانة اجهزة طبية هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة اسانسيرات هيتاشي

صيانة اسانسيرات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة جهاز بصمة هيتاشي

صيانة جهاز بصمة هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة باركود هيتاشي

صيانة باركود هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة ميزان ديجيتال هيتاشي

صيانة ميزان ديجيتال هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة ماكينة تصوير مستندات هيتاشي

صيانة ماكينة تصوير مستندات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة طابعة هيتاشي

صيانة طابعة هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة سكانر هيتاشي

صيانة سكانر هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة سيرفرات هيتاشي

صيانة سيرفرات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات هيتاشي

صيانة هيتاشي
صيانة فاكسات هيتاشي

صيانة فاكسات هيتاشي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات هيتاشي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات هيتاشي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الهيتاشييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة هيتاشي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة هيتاشي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة هيتاشي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة هيتاشي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة هيتاشي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة هيتاشي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة هيتاشي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات هيتاشي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة هيتاشيو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة هيتاشي 500 ج.م و كانت منتجات هيتاشي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات هيتاشي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة هيتاشي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة هيتاشي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة هيتاشي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء هيتاشي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء هيتاشي اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة هيتاشي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة هيتاشي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء هيتاشي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة هيتاشي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء هيتاشي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة هيتاشي انا عميل لدى صيانة هيتاشي و لان كل اجهزتى في البيت هيتاشي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة هيتاشي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات هيتاشي و التعامل مباشرةً مع صيانة هيتاشي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة هيتاشي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة هيتاشي و الحقيقة انا شايفة ان شركة هيتاشي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة هيتاشي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الهيتاشي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة هيتاشي تعاملت مع مركز صيانة هيتاشي و وجدت افضل خدمة صيانة هيتاشي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة هيتاشي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة هيتاشي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة هيتاشي صيانة هيتاشي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.